التخطي إلى المحتوى الرئيسي

spiritual-gate:علاج الجن العاشق

شيخ مغربي

طرق علاج عالم الجن الشيطاني مس الجن العاشق

العلاج المجاني من المس العاشق

العلاج المجاني من المس العاشق
علاج المس العاشق للعزباء اقوى علاج للمس العاشق علاج المس العاشق نهائيا أفضل طريقة لعلاج المس من الجن وبدون معالج أعراض المس العاشق أشد سورة على المس العاشق اسرع طريقة للتخلص من الجن العاشق علاج الجن العاشق للمتزوجة

قصتي مع السحر و الجني المسيحي [قصة واقعية]

 قصتي مع السحر و الجني المسيحي [قصة واقعية]

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين .. والصلاة والسلام على أشرف المرسلين .. سيدنا محمد وعلى آله وصحبة وسلم تسليما كثيرا وبعد ..



بدأت قصتي قبل اربعة اعوام ، ومازالت مستمرة حتى الآن . . فأرجو من الله أن يعينني على كتابة قصتي  لمعاناتي مع السحر والعارض ، وهذا ماشجعني على نقل قصتي إليكم.

بدأت الحادثة عندما تعرفتُ على صديقة عن طريق إحدى المنتديات وهي من نفس البلد الذي اعيش فيه ، واكتشفتُ إنها من اقاربي ولكن من بعيد ، فإزدادت ثقتي بها ، واصبحنا نتزاور ، فتارة تأتي مع زوجها واولادها إلى منزلي ، وتارةً اذهب انا وزوجي وابنائي لهم.

وبعد مرور 3 أشهر من الزيارات ، اتضح لي بأن هذه المرأه معتمده على زوجها في شغل البيت وعلى الخادمة الأندونيسية ، فتمضي معظم وقتها بالسهر على النت وإهمالها لأبناءها وزوجها فكانت سليطة اللسان مع زوجها وهذا مازاد إندهاشي عندما أراها تشتم زوجها امامنا بل وامام ابنائها والزوج لا يحرك ساكناً ولا يتفوه بكلمة واحدة! . ومع الايام زادت زياراتها لي بل أصبحت تمضي نصف اليوم في منزلي وتشغلني عن ابنائي وعن اعمال البيت ، وبالرغم من تضايق زوجي من وجودها بالبيت وكثرة زيارتها لي ، فشكى لي زوجي واخبرته بأنني لا اريد ان اجرحها وحاولت الابتعاد عنها ولكن دون جدوى فهي كاللزقة تلصق بي اينما ذهبت، فلا يمضي يوم واحد دون ان تتصل لي بالساعااات ، مما اثار المشاكل بيني وبين زوجي.

ومرت الشهور ، ودخل علينا شهر رمضان الكريم ، فكانت تحرص ان ترسل لي طعام الفطور بشكل داااائم ، فكانت تقول لي دائماً انها تعتبرني كأخت لها ، واحياناً كانت تزورني بالليل عندما كان يذهب زوجي للعمل ، فتأتي لبيتي وبيدها انواع من الفطائر والمعجنات ، وعندما كنت أأكل منها ، كنتُ اصيب بحالة حادة من التقيوء ، فلم أعير للموضوع اهتماماً ، ظناً مني بأنها حالة تسمم او حساسية ضد نوع معين من الطعام . ولكن مع مرور الوقت زادت هذه الحالة علي ، فقرر زوجي ان اذهب للطبيب وكانت المفاجأه بأنني اعاني من قرحة بالمعدة وارتجاع مريئي وارتخاء بالعضلة الفؤادية ، فكنت اتعالج لمدة سنة ونصف ، واتناول شتى انواع الحبوب والادوية .

ومررررت الشهوووور إلى ان دخلنا بإجازة الربيع (موسم التخييم) ، حينها قرر زوجي أن نخيّم ، فعلمت صديقتي بموضوع التخييم وقررت ان تشاركنا التخييم وان ينصبوا خيمتهم بجانب خيمتنا ، وهنا بدأت معاناتي مع المرض، فبعد الفحوصات التي اكدت انني اعاني من الارتجاع المريئي والامساك، فأصبحت اعاني من عدة آلام في جسدي منها الم الظهر فأخبرني الطبيب بإنني اعاني من (الديسك) ، وبعدها قرر زوجي ان يعمل لي تأمين صحي شامل بسبب كثرة امراضي ، وكان زوجي يلاحظ علي كثرة الامراض وكان يستغرب ، فإذا بي اعاني اليوم من الصداع النصفي ، واليوم الثاني اعاني من ألم في الظهر او الركبة ، فأصبحت أسيرة المستشفيات .

ولكن هذه ليست سوى البداية
وبعدما اصبحت اسيرة للمستشفيات ، وبما ان ليست لدي شغاله علماً انني لا احب الخدم ولا اثق بهم ، فأنا انسانه معتمده على نفسي في شغل البيت وفي توصيل ابنائي للمدرسة. فمرت علي ايام عصيبة كنت مريضة جداً وكنت احاول ان اقاوم المرض لكي اهتم بأبنائي ، فعندما اقوم بتوصيلهم للمدارس وبما ان زوجي يعمل صباحاً فكنت اضطر ان اوصلهم وانا في حاله لا يعلم بها الا الله ، فعندما كنت اقود السيارة ، تأتيني هواجس وافكار بأن انتحر او اصطدم بشيء ما ولكن اتعوذ من الشيطان وكلما استمع للقرآن في السيارة أغضب غضباً شديداً ولا أدري ما السبب ، والاولاد كانوا يحاولون تهدأتي ، واقسم بالله ان بالليل لا اعرف طعم النوم ، فتظل عيني مفتوحة طوال الليل ، وكانت افكار غريبة تخطر على بالي بأن آخذ السكين فتارةً افكر في قتل زوجي وتارةً افكر في الانتحار، وعندها اتعوذ من الشيطان واقوم بقرأة القرآن وكنت اجلس لوحدي في الصالة في منتصف الليل وابكي بحرارة واسأل الله ماذا يحصل لي يا الله ولماذا تراودني هذه الافكار الشيطانية وكلما اقرأ القرآن أكح بشدة واحس بشيء يخنقني ، وعندما اخبرت زوجي بهذه الافكار التي تراودني ، قال لي ربما حالة نفسية أو مجرد أوهام . وكان بعض الاحيان يمزح معي فيقول: يمكن هالجني يعذبج ويضحك.

واستمريت على هذه الحالة لمدة سنتين ، وكلما كنت اخبر صديقتي بحالتي كانت تقول لي : انا بعد مثلك فهذه الاشياء تحدث لما تكون نفسيتك تعبانه.

اصبحت ايضاً اشك في زوجي انه يخونني ، فكنت دايماً اختلق المشاكل واطلب الطلاق ، وكنت دائماً انا التي ابدأ بالمشاكل من كثرة شكوكي به، وكلما أردتُ ان اخرج معه الى المطعم او الى اي مكان كنا نتشاجر مع بعض في الطريق ونرجع البيت ، فكنت اخرج بعدها مع صديقتي واخبرها بما حصل معي ، فكانت تقول لي وهي تضع على وجهها ابتسامه: كل الرجال مثل بعض .

اصبحت حياتي كالجحيم ، يومياً اتشاجر مع زوجي فتغيرت حياتنا بعدما كنا نخرج سوياً في ايام العطلات ، اصحبت لا اريد الخروج الا مع هذه الصديقة ، فأتشاجر مع زوجي فقط للخروج معها والغريب في الأمر انني كنت احب ان اشم حتى رائحة عطرها ، فكانت تهديني انواع العطور والملابس .

ومرت الايام ، وكنا في موسم التخييم وهناك بدأت بعض الامور تتغير، فقد لاحظ ابنائي كثرة تقرّب صديقتي من زوجي ومع ذلك لم اكن الاحظ وكأنني عمياء ، فأنا اثق فيها ثقة عمياء فهي امرأه خبيثة تحت قناع التديّن، فقد غرّتنا بأسلوبها وكلامها عن الدين ، فلم أكن اتوقع في يوم من الايام ان تضرني بشيء لهذا السبب لم اشك فيها ولو للحظة واحدة عندما كنتُ آكل من طعامها او اعطيها ملابسي ، ولكن لم استمع ولم اعير اي اهتمام لكلام ابنائي او زوجي ، ولكن كنتُ في صلاتي وفي السجود ادعي رب العالمين كنت اقول يا الله لا اعلم اذا كانت هذه المرأه تضرني بشيء او لا ، فإنك تعلم فأكشف نواياها لي، وكنت اردد هذا الدعاء يومياً.

والمضحك في الامر ، عندما كنا نذكر اسمها سواء كنت مع زوجي او مع اخواتي فكانت تتصل في نفس الوقت، ومره من المرات سافرت هي ، فكنت اتحدث مع ابنة خالتي واخبرتني بأنها محتاجه لمبلغ معين من المال، وفي اليوم الثاني اتصلت بي صديقتي من الخارج واخبرتني بأنها رأت في المنام ابنة خالتي وانها محتاجه لمبلغ فأندهشت كثيراً كيف علمت بذلك !! . وكانت احياناً تسألني لماذا احس بأن زوجك يكرهني ولا يريدك الخروج معي ، فكنت اجاملها واخبرها بأنه لايكرهها ، ولم اكن اعلم بأنها تعلم كل صغيرة وكبيرة في حياتي وكأنها تعيش معنا في المنزل!. وفي مرة من المرات كنت مع زوجي في السيارة واردت فتح حقيبتي واذا بي أرى دخان خرج من حقيبتي واعتقدت بأنه غبار واخفيت الامر عن زوجي ظناً بي انه لم يرى ، ولكنه لاحظ ماخرج من حقيبتي فقال مازحاً : اتيتي بالجني ايضا بالشنطه .

الغريب في الامر أن حدث كل هذا ولم اكن اعرف ان هذه الاشياء كلها من عمل صديقتي ولم اكن اعرف ايضا بأن مرضي ومعاناتي بسبب صديقتي التي وثقت بها واعتبرتها مثل اختي وكنت اساعدها واحل مشاكلها ، وبسبب طيبتي الزائدة لم اكن اشك فيها . حتى اتى اليوم الذي بيّن الله لي نواياها السيئة ، فكنت احلم فيها بأنها جالسة في حضن زوجي وتارة احلم بأنني آكل في صحن كبير وهي لاتأكل وانما فقط تشاهدني وانا آكل ، وكل ليلة ارى كوابيس فأنا بين اليقطة والنوم .

بإيجاز ، بعد دعائي لله بأن يكشف لي نية صديقتي الخبيثة ، فيوم من الايام كنتٌ مع زوجي في السيارة ، فأتصلت هي على جوال زوجي (علماً بأن رقم زوجي عند زوجها) ، فقال زوجي: شوفي رقم من هذا؟ ، فقلت له: الرقم مو غريب علي! ، فلما تأكدت بأن الرقم رقم صديقتي تأكدتُ بالفعل كلام ابنائي وزوجي بأنها تحاول التقرب لزوجي وتحاول ان تزرع الشك بيني وبين زوجي لكي أشك في زوجي اكثر عندما أرى رقمها في جوال زوجي، وقلت لزوجي: رد عليها واعمل نفسك انك لوحدك. وعندما سألها: ماذا تريدين؟ ، قالت: باين عندي في الجوال انك متصل علي قبل شوي. فأستغرب زوجي وقال لها: مستحيل ليش اتصل ، وقالت: لا اقصد يمكن زوجتك هي اللي اتصلت من جوالك. فقال لها: مستحيل عندها جوالها اذا ارادت الاتصال فيك لكانت اتصلت من جوالها.

وعندما رأت ان زوجي لم يعطها أي فرصة او اهتمام فأنهت المكالمة، وكنت اقول لزوجي: لماذا اتصلت على جوالك، فتارةً اقول لنفسي يمكن تتصل على جوالي وتخبرني بما حدث الآن ، ولو اتصلت سوف اسامحها بما انها سوف تقول الحقيقة، ولكن لم تتصل الا في اليوم التالي ولم أرد على مكالماتها ، فأرسلت لي رسالة بأنها تريد السفر وتريد ان تخلي خادمتها الاندونيسية تنام في بيتنا لأن خادمتها لاتريد السفر معهم فهذه كانت التمثيلية لكي تجعل خادمتها تنجز اعمالها القذرة من السحر في بيتي وبكل سهولة، بعدما حسّت او بالاحرى كانت تعرف بأنني سوف اقطع علاقتي معها بعد محاولتها للأتصال على جوال زوجي ولكن هالمره لم اكن ضعيفة نفس كل مرة التي كنت احاول ان اقطع علاقتي ولكن لم استطع ولم اكن اعرف ما سبب عدم مقدرتي على قطع العلاقة معها رغم علمي بأن حركاتها ليست طبيعية ولكن هالمرة بكثرة الدعاء لله سبحانه وتعالى استطعت قطع علاقتي عندما كانت تكرر اتصالاتها وكنت لا ارد عليها، فحاولت ان ترسل لي صديقة اخرى لكي تكلمني وتعرف سبب عدم ردي عليها، فقلت لها: اخبريها بأن لاتحاول ان تتصل على جوال زوجي . فقالت الصديقة: الصراحة انا اعلم عن الموضوع فهي قالت لي بأن زوجك هو الذي اتصل عليها، فضحكت وقلت لها: ان جوال زوجي كان طول اليوم معي عندما اتصلت هي كنت مع زوجي حتى زوجي قال لي: تأكدي من الاتصالات الواردة والاتصالات الصادرة وبالأساس لم يكن رقمها مخزن في جوال زوجي وهي تحاول ان اشك في زوجي.

وسبحان الله هي كانت تريد ان اشك في زوجي وتريد ان تعمل تفرقة بيني وبين زوجي ، ولكن إرادة الله شاءت دون ذلك (" ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين").
وهنا لم اكن اعلم بأنني مسحورة ، فكنتُ مرتاحة البال انني قطعت علاقتي معها فهي ليست قادرة على ان تضرني بشيء لأن كنت طيبة جداً معها فلم اضرها بشيء ، وعادت حياتي طبيعية مع زوجي وابنائي وصرت اهتم فيهم .

قد تعتقدون بأن القصة انتهت على سلام ، ولكن إنما هذه بداية المعاناة مع السحر والعارض. . .

بالليل كنت اشعر بالهبوط في القلب وسرعة دقات القلب وكأن قلبي يخرج من مكانه ، والدوار الشديد وكنت اقول بنفسي أنني سوف اموت حتى انني كنت اتشهد وانا على السرير ، فمجرد قطع علاقتي مع هذه الخبيثة الا ان امراضي زادت فأصبت بألتهاب في عيوني ومرة في اذني ومرة في الجهاز التناسلي ومرة الم في ظهري ولا اكذب عليكم بأن رائحة الفم كانت كريهه وايضاً وكان زوجي يقول لي بأن اشم منك رائحة غريبة واصبحت حياتي الزوجيه على شفى حفرة ، انفقت الكثير على المستشفيات والادويه ولكن دون جدوى ، وكنتُ اتصفح على النت اقرأ عن الارتجاع المريئي ظناً بي ان الحموضة والارتجاع هم سبب تساقط شعري والتهاب والحكة . . . إلخ.

والطامة الكبرى عندما كنت اتصفح على النت وكنت اقرأ عن الارتجاع المريئي تبيّن لي ان نفس الاعراض التي تصيبني منها الحكة والتهاب القرنية وتشققات في الجلد والجفاف . . .

المهم مع مرور الزمن ولدى زيارتي لطبيب القلب وعمل الفحوصات كالإيكو وغيرها ، قال لي ان قلبي سليم ويمكن سرعة دقات القلب بسبب ضغط الدم ، فبالرغم اخذي لحبوب الضغط ولحبوب المعده ولقطور العين والاذن واخذ مضادات حيوية لالتهاب البلاعيم وارتفاع درجة الحرارة ، إلا انني اصبحت طريحة الفراش وشاءت الاقدار بأن ابنتي الكبرى ذات الـ 18 عاماً تتعلم القيادة والحمدلله اصبحت تساعدني على توصيل بقية ابنائي فخففت عني العبء الذي كان علي ، وبالرغم من مساعدة زوجي لي واخذه للأجازات إلا ان طبيعة عمله أن حتى في الاجازات الرسميه الحكومية يجب ان يكون بالعمل.

وكان زوجي يقنعني بأن حان الوقت لأقدم طلب على إيجاد خادمة لمساعدتي في الامور المنزلية ، وكنت ارفض ذلك. فكنت اجلس لوحدي وافكر في الحاله التي وصلت لها ولم اشك قط بأنني مسحورة عن طريق صديقتي لأنني قطعت علاقتي بها نهائياً .

ولكن لكي اقطع الشك باليقين بأن حالتي مرضية وليست نفسية او روحية ، فكنت دائماً اصلي واقرأ آيات ابطال السحر وقراءة سورة البقرة يومياً ، فكنت اكح حين قراءتي للقرآن وايات ابطال السحر وكنت اشعر دائماً بظل من ورائي سواء دخولي الحمام او المطبخ او حتى اذا كنت نائمة كنت اشعر بشخص يقف على رأسي وعندما افتح عيني لا اجد احداً وكنت اسمع اصوات موسيقى كالفلوت وقت صلاة الفجر واسمع شخصين امرأه ورجل يتحدثان ، واحياناً اسمع صوت ابنائي ينادونني وعندما اذهب اليهم اراهم نيام ، وكنت اسمع صوت الدش في الحمام وعندما اذهب الى الحمام لا اجد شيئاً ، فكنت في حالة رعب فأخبرت زوجي بذلك وقال لي سوف نذهب للشيخ ، فكل مرة يأخذ لي موعد مع الشيخ كنت اذهب وفي نصف الطريق ألح عليه بالرجوع للمنزل وكنت اقول له انا مافيني شي لأن دايماً اقرأ القران ولو فيني شي اكيد راح يبيّن عندما اقرأ القرآن ، وكانت هذه حالتي كلما نأخذ موعد مع الشيخ يحدث لنا ظرف ونرجع للمنزل ، واتذكر اني كنت دائما ارى في المنام وكأن طفل رضيع في حضني او انني حامل او ان شخص ما يضع الطفل الرضيع في القبر ويتكرر هذا الحلم كثيراً .

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماذا يفعل الجن العاشق للفتاة العزباء بالتفصيل

 ماذا يفعل الجن العاشق للفتاة العزباء بالتفصيل  عالم الجان  ومنه المس العاشق وتفاصيل اصابته وانواعه واعراضه بالنسبة للفتاة العزباء وهل يؤذي من تحب وهل يؤثر علي الزواج وماهي احكام الجن العاشق للعزباء وعلاماته وطرق التخلص منه بالرقية الشرعية . الجن العاشق مقدمة لابد منها :- أشارت النُّصوص القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة على وجود الجنِّ، وأنَّهم مخلوقات من خلق الله -سبحانه وتعالى- خلقهم للعبادة كالإنس تمامًا، قال تعالى في سورة الذاريات: {وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ}،[١]وللجنِّ عالمهم الخاص، وحياتهم الخاصة ورُسلهم أيضًا، بعث إليهم رسلًا منهم كما بعث للناس رُسلَه وأنبياءه، قال تعالى في سورة الأنعام: {يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ أَلَمْ يَأْتِكُمْ رُسُلٌ مِّنكُمْ يَقُصُّونَ عَلَيْكُمْ آيَاتِي..}،[٢]فالجان مُنْذَرُون ومحاسبون ومسؤولون أمام الله تعالى، وهم مَخلوقون من نار، قال رسول الله -صلَّى الله عليه وسلَّم-: "خُلِقَتِ الملائكةُ من نُّورٍ، وخلق الجانَّ من مارِجٍ من نارٍ، وخلق آدمَ مِما وُصِفَ لكمْ"،[٣]وهذا المقال سيسلِّط الضوء على أعراض الجن العا

أعراض المس القديم جدا

 أعراض المس القديم جدا ماهي اعراض المس العاشق الدقيم او المس الخاص بالجني العاشق المتعددة وماهي اعراض المس من خدام السحر او عمار المكان او القرين القديم والملازم للشخص ؟ كيف اعرف ان فيني مس او لا؟ اسباب المس الجن للانسان علامات حضور الجن العاشق على جسم أسباب وموانع خروج الجن من جسد المريض اهم اعراض الجن العاشق اعراض الجن العاشق القديم

اعراض المس المنتقم العاشق وعلاجه بالقران

 اعراض المس المنتقم اعراض المس المنتقم العاشق وعلاجه بالقران  الإنتقام هو رغبة ملحة عن الجان وبني الشيطان عموما وهنا عندما يخذل المصاب او المصابة انفسهم فانه قد يعود المس في صورة "مس منتقم" وهنا تتغير الحالة ويبدو الشيطان اكثر شراسة في الهجوم النفسي والروحي والبدني علي المصابين بالمس . كيف نعرف المس المنتقم سواء كان مسا عاديا او مس منتقم عاشق  كثيرا ما يذهب الناس إلى الرقاة المعالجين بشكوى من وجود وقف عن العمل أو وقف عن الزواج أو وقف شيء معين أو مرض جاء وبكاء الأطفال أو عدم الإستقرار فى الدراسة وخاصة عند الإمتحان وخلافة ويظهر للناس أو بعض الناس أن يكون هناك عمل (أو سحر له) فيذهب إلى الرقاة المعالجين وعندما يسأله الراقي المعالج عن بعض الأعراض فما على المعالج إلا أن يقوم بقراءة الرقية على المريض دون أن يتبين ما سبب ذلك إذ بعد القراءة لا يجد شئ ، وممكن أن يقرأ والمريض يزداد تعب بجهله فى معرفة أو العمل بالأذكار النبوية التى تهديه على الصواب لأن الرسول وضع لنا لكل عمل نقوم به فى حياتنا دعاء أو عمل نقوم به لحفاظ على أنفسنا من شر الجن المؤذية ولكن هذا المريض قد أذى الجن بشئ ما ، مثل