التخطي إلى المحتوى الرئيسي

spiritual-gate:علاج الجن العاشق

شيخ مغربي

طرق علاج عالم الجن الشيطاني مس الجن العاشق

العلاج المجاني من المس العاشق

العلاج المجاني من المس العاشق
علاج المس العاشق للعزباء اقوى علاج للمس العاشق علاج المس العاشق نهائيا أفضل طريقة لعلاج المس من الجن وبدون معالج أعراض المس العاشق أشد سورة على المس العاشق اسرع طريقة للتخلص من الجن العاشق علاج الجن العاشق للمتزوجة

اعراض المس العاشق للبنت بالتفصيل

اعراض المس العاشق للبنت بالتفصيل

اليوم نقدم لكم اهم اعراض المس العاشق للبنت الغير متزوجة وايضا نجيب علي اسئلة متعددة ومحيرة ومنها هل المس العاشق للبنت يسبب عدم القدرة علي الزواج ؟ وكيف تعرفي الفرق بين الاحتلام والمس العاشق.

  
اعراض المس العاشق للبنت بالتفصيلAr Rehab, Jeddah Saudi Arabia اعراض الجن العاشق للمتزوجة  ماذا يفعل الجن العاشق للمتزوجة  اعراض الجن العاشق المسلم  كيف اتخلص من المس العاشق  اعراض المس العاشق اثناء الرقية  اعراض المس الشيطاني  اعراض المس عند النساء  علاج الجن العاشق بالقران


  • اعراض المس العاشق للبنت :
  • الشعور بضيف في صدرها .
  • كثرة الشرود و عدم التركيز و النسيان .
  • تنفر من العمل ، و من الدراسة و من كل ما يحيط بها .
  • أن تشعر بخفقان قوي في القلب بشكل مفاجئ .
  • احساسها بتنميل في اليدين و الرجلين مع الشعور برعشة .
  • الشعور بحرارة عالية أو برودة في اليدين و الرجلين .
  • أن تسمع أصوات لا يسمعها غيرها و تكون غريبه .
  • أن تشم روائح سيئة و لا يشمها غيرها .
  • كثيرة العصبية دون سببا ، و كثرة البكاء أيضا .
  • عرق البنت التي بها مس تكون رائحته كريهة .
  • كثيرا ما تشعر بالصداع في رأسها، و عندما تقوم بغسل رؤسها بماء قراء عليه القران يذهب الصداع أو يقل .
  • يقوم بمنع الخاطبين عنها، و يشوه صورتها في أعيونهم .
  •  ..



أو أن يجعل الفتاة في أحوال غريبة وتصرفات مريبة وتثور لأقل الأسباب في وجود الخاطب ..
وأحيانا يلجأ الجني العاشق إلى حيلة خبيثة تــدفع البنت نفسها إلــى الخوف الشديد من الزواج وتصر على رفض أي شخص ولو كانت معجبة به وذلك بان يريها نفسها في المنام وقد ذهبت بكارتها بطريقة أو أخرى وهنا تخاف من الفضيحة وترفض الزواج ..
الاحتلام بكثرة (وليس المقصود الاحتلام الطبيعي) وترى بان هناك احد المحارم يطاردها أو أن يجامعها وهي تستحي أن تذكر ذلك لأحد ..

فان الشيطان يحاول أن لا تتزوج أبدا :-


فمنها أن يقلب وجهها إلى وجه قبيح أمام من يجئ لخطبتها فقد يراها المتقدم لها على صورة قبيحة بعكس ما كان يتصورها في ذهنه
وجود نفس في الحجرة بان هنالك شخص يحتضنها أو يتبعها أيمنا ذهبت وكثرة النوم والعزلة وحب الانفراد. وقد تتقدم الأطوار إلى أن تكون هنالك ظهور وتجسد أي تشعر بان أحدا يأكل معها أويشرب فقد يظهر إليها أحيانا بإشكال مختلفة يأمرها بما يريد أو يهددها ( نسأل الله العافية) .



- الصدود . وهو الصدد عن ذكر الله تعالى وعن الصلاة والتكاسل عنها وسائر الطاعات مع الكسل والخمول في أداء الواجبات المنزلية وكراهيته ..

- حزن وضيق في التنفس وسرعة الانفعال لأي الأسباب والرجوع بعدها كأنها لم تفعل شئ ..
- الشك في كل شئ بالأخص في زوجها والوسوسة والنسيان ..
- التنميل في اليدين والقدمين – كأن نملا يمشي في الجسد – (وهذه الظاهرة تكون للحسد أو العين المقرونة بالجن ) 
- الآلام في الرقبة والأكتاف وأسفل الظهر –
- تعثر في المشي بشكل ملفت .

- الأحلام المنامية المزعجة والكوابيس المتكررة بان ترى في المنام أناسا لهم طول مفرط أو قصرمع أشكال غير مألوفة ..
- عدم انتظام الدورة الشهرية وأحيانا تنقطع لعدة أشهر..
- ملازمة الكوابيس وخاصة محاولة الاعتداء الجنسي من الأهل أو المعارف و شعور دائم بقرب نفس احدهم على الوجه أثناء النوم .

اعراض المس العاشق للبنت اثناء الرقية 

وفي أثناء القراءة تظهر بعض الأعراض : فمنها :

- برودة في الإطراف ثم تنميل في الجسم وخوار في القوى وحدوث رعشة.
- تثاؤب مستمر وميل للنوم - أو حدوث إغماء مفاجئ..
- ضحك لا إرادي أو بكاء كما ذكرنا من قبل..
- كحة مفاجئة – وميل للقئ وقد يحدث أحيانا .
وقد يشترك الجن (خادم الساحر ) مع الجان العاشق في مثل هذه الصفات والعلامات وبعضها وهناك فرق بسيط بان جن الساحر قد يفارق المرأة أحيانا ويظهر عند إتمام الخطبة أو بعد القران .

كيفية التفريق بين المس العاشق والاحتلام ؟


لكى نفرق بين الاحتلام و المس العاشق أو معاشرة الجن للإنس فعلينا ايها الأخوة الأعزاء أن نعرف التالى :


1- الاحتلام لا يشترط فيه أن تحلم بشخص محدد أو هيئة محددة أما المس العاشق و معاشرة الجن للإنس قد تكون في معظمها من قبل شخص بصفة وهيئة معينة .

2- الاحتلام لا يتعلق بمكان محدد أو وقت وزمن محدد أما المس العاشق و معاشرة الجن للإنس وبصفة خاصة للنساء فتكثر أثناء أوقات العذر الشرعي كالحيض والنفاس

3- الاحتلام يكون عبارة عن شعور واحساس فقط أما المس و معاشرة الجن للإنس تكون كـأنها واقعة في الحقيقة ، ويشعر بها الإنسان كواقع عملي فعلي ، وهذا لا يتوفر في الاحتلام إلا الشعور والإحساس فقط .
4- الاحتلام يكون وقته قصير فهو لحظات فقط أما المس العاشق و معاشرة الجن للإنس تأخذ وقتاً طويلاً وكأنما هو الواقع الفعلي للمعاشرة بين الرجل والمرأة .

5- الاحتلام لا يكون بعده تعب وارهاق أما المس العاشق و معاشرة الجن للإنس فيشعر الشخص المصاب بالارهاق والتعب نتيجة المعاشرة وهذا يختلف عن الاحتلام .

6- لا يتوفر في الاحتلام على الاطلاق حركة ولا تقلب أما المس العاشق و معاشرة الجن للإنس فتشعر الحالة المرضية بالحركة والتقلب كما هو الواقع العملي للمعاشرة الزوجية .

7- تشعر الحالة المصابة بالمس العاشق في كثير من الأوقات بالشبق الجنسي كي تتوفر الظروف الملائمة للجني العاشق من السيطرة على الحالة المرضية والنيل منها في هذا الجانب .

8- الحالة المصابة بالمس العاشق لا تشعر الحالة المرضية بأية ميول إلى الزوج أو معاشرته مع تحقق الشبق المذكور في الفقرة السابقة ، مع التأكد من أن الحالة المرضية تعاني من الاقتران الشيطاني في الأصل .

9- شعور الحالة المصابة بالمس العاشق في كثير من الأوقات بمن يراقبها أو يلمس جسدها ، وهذه من الأعراض الخارجية التي تدل على العشق ، وهذا لا يتوفر مطلقاً في مسألة الاحتلام .

كل ما ذكر هو أبرز وأهم ما يميز حالة المس العاشق و معاشرة الجن للإنس عن موضوع الاحتلام ، و حتى لا تختلط الأمور على بعض الناس سائلاً الله تبارك وتعالى أن يحفظ رجال ونساء المسلمين من شياطين الإنس والجن إنه ولى ذلك والقادر عليه .

تعليقات

  1. انا زوجته صار لي سنه كامل مفترقين
    يقولون بسب جن العاشق ايضا يكرهني حيل ماتفعل انا

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماذا يفعل الجن العاشق للفتاة العزباء بالتفصيل

 ماذا يفعل الجن العاشق للفتاة العزباء بالتفصيل  عالم الجان  ومنه المس العاشق وتفاصيل اصابته وانواعه واعراضه بالنسبة للفتاة العزباء وهل يؤذي من تحب وهل يؤثر علي الزواج وماهي احكام الجن العاشق للعزباء وعلاماته وطرق التخلص منه بالرقية الشرعية . الجن العاشق مقدمة لابد منها :- أشارت النُّصوص القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة على وجود الجنِّ، وأنَّهم مخلوقات من خلق الله -سبحانه وتعالى- خلقهم للعبادة كالإنس تمامًا، قال تعالى في سورة الذاريات: {وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ}،[١]وللجنِّ عالمهم الخاص، وحياتهم الخاصة ورُسلهم أيضًا، بعث إليهم رسلًا منهم كما بعث للناس رُسلَه وأنبياءه، قال تعالى في سورة الأنعام: {يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ أَلَمْ يَأْتِكُمْ رُسُلٌ مِّنكُمْ يَقُصُّونَ عَلَيْكُمْ آيَاتِي..}،[٢]فالجان مُنْذَرُون ومحاسبون ومسؤولون أمام الله تعالى، وهم مَخلوقون من نار، قال رسول الله -صلَّى الله عليه وسلَّم-: "خُلِقَتِ الملائكةُ من نُّورٍ، وخلق الجانَّ من مارِجٍ من نارٍ، وخلق آدمَ مِما وُصِفَ لكمْ"،[٣]وهذا المقال سيسلِّط الضوء على أعراض الجن العا

أعراض المس القديم جدا

 أعراض المس القديم جدا ماهي اعراض المس العاشق الدقيم او المس الخاص بالجني العاشق المتعددة وماهي اعراض المس من خدام السحر او عمار المكان او القرين القديم والملازم للشخص ؟ كيف اعرف ان فيني مس او لا؟ اسباب المس الجن للانسان علامات حضور الجن العاشق على جسم أسباب وموانع خروج الجن من جسد المريض اهم اعراض الجن العاشق اعراض الجن العاشق القديم

اعراض المس المنتقم العاشق وعلاجه بالقران

 اعراض المس المنتقم اعراض المس المنتقم العاشق وعلاجه بالقران  الإنتقام هو رغبة ملحة عن الجان وبني الشيطان عموما وهنا عندما يخذل المصاب او المصابة انفسهم فانه قد يعود المس في صورة "مس منتقم" وهنا تتغير الحالة ويبدو الشيطان اكثر شراسة في الهجوم النفسي والروحي والبدني علي المصابين بالمس . كيف نعرف المس المنتقم سواء كان مسا عاديا او مس منتقم عاشق  كثيرا ما يذهب الناس إلى الرقاة المعالجين بشكوى من وجود وقف عن العمل أو وقف عن الزواج أو وقف شيء معين أو مرض جاء وبكاء الأطفال أو عدم الإستقرار فى الدراسة وخاصة عند الإمتحان وخلافة ويظهر للناس أو بعض الناس أن يكون هناك عمل (أو سحر له) فيذهب إلى الرقاة المعالجين وعندما يسأله الراقي المعالج عن بعض الأعراض فما على المعالج إلا أن يقوم بقراءة الرقية على المريض دون أن يتبين ما سبب ذلك إذ بعد القراءة لا يجد شئ ، وممكن أن يقرأ والمريض يزداد تعب بجهله فى معرفة أو العمل بالأذكار النبوية التى تهديه على الصواب لأن الرسول وضع لنا لكل عمل نقوم به فى حياتنا دعاء أو عمل نقوم به لحفاظ على أنفسنا من شر الجن المؤذية ولكن هذا المريض قد أذى الجن بشئ ما ، مثل