التخطي إلى المحتوى الرئيسي

spiritual-gate:علاج الجن العاشق

شيخ مغربي

طرق علاج عالم الجن الشيطاني مس الجن العاشق

العلاج المجاني من المس العاشق

العلاج المجاني من المس العاشق
علاج المس العاشق للعزباء اقوى علاج للمس العاشق علاج المس العاشق نهائيا أفضل طريقة لعلاج المس من الجن وبدون معالج أعراض المس العاشق أشد سورة على المس العاشق اسرع طريقة للتخلص من الجن العاشق علاج الجن العاشق للمتزوجة

علاج المس العاشق بالطاقه عن بعد مجرب بالجوال

 علاج المس العاشق بالطاقه عن بعد مجرب بالجوال 

علاج المس العاشق بالطاقة الروحية عن بعد مجرب بالجوال 

علاج المس العاشق بالطاقه عن بعد مجرب بالجوال علاج المس والسِّــحر بالطاقه  العلاج بالطاقة الحيوية  علاج الأمراض الروحية بالطاقة  العلاج بالطاقة النورانية  العلاج بالطاقه والرقيه  علاج السحر بالطاقة المغناطيسية  العلاج بالطاقة عن بعد


ماهي العلاقة بين المس والروحانيات والطاقة الحيوية والطاقة الكونية ؟

-بما أننا بشر لا تتحكم فينا الناحية الجسدية فيما نعانى منه من أمراض وعلل، لكن توجد الحالة النفسية والشعورية والعقلية التى تؤثر على صحة الإنسان وتجعل جسده يشكو من الآلام والأوجاع .. والشخص الذى يفهم ذلك بوسعه أن يفهم أن عملية العلاج الجسدى لا تجعل عملية الشفاء مكتملة.

وهذا يقودنا إلى الإشارة إلى مفهوم الصحة الشمولية (Holistic health) والتى تقوم على فكرة أنه يجب الوضع في الاعتبار كافة النواحي النفسية والجسمانية والاجتماعية للإنسان والنظر إليها كوحدةٍ واحدة، وأن النظرة الشمولية للعلاج تشير إلى أن المرض هو نتيجة خلل جسماني وعاطفي وروحاني واجتماعي وبيئي، وهذا التعريف يستخدمه الطب البديل.

العلاج بالطاقة هو علاج ذلك الجانب من النفس الذى حدث خلل فى طاقته وليس علاج علة لحقت بعضو فى الجسد.

"هناك ظاهرة تحصل مع اصحاب الاصابات الروحية اذا تعرضو لاي ممارسة علاجية طاقية...غالبا ما يسيؤون فهمها خاصة اذا لم يقع تهيئتهم تفسيا لذلك..اذا توجهت طاقة ايجابية مكثفة للمستفيد فان سريانها في مسارات الطاقة سيعمل على طرد العوائق والعوارض فيها...في الحالات القوية وما نعبر عنه في طريقة اثبات البينة اختراقات من الدرجة الثالثة او الرابعة تحاول العوارض التمسك بمراكزها او تنضغط في مراكز معينة مما يحدث تجنج والام نتيجة للضغط الزائد على مسارات الطاقة والاعصاب...اذا لم تهيئ المستفيد قبل الجلسة فانه سيشعر انك تؤذيه ويحملك مسؤولية تدهور وضعه الصحي..وعادة ما تتواصل الاثار 3 ايام بعد الجلسة..ومن ناحية اخرى بعض العوارض تسهر على تكوين امراض فتخفي مواد كيميائية ضارة في الجسد لا تكشفها التحاليل الطبية..بعد طرد الطاقة سيقوم الجسد تلقائيا باخراج هذه السموم وذلك بالتقيء او الاسهال او الطفح الجلدي او التعرق..فقد تتفاجأ بعد الجلسة بيو او يومين تن المستفيد ظهرت له كدمات او حبوب غريبة فهدئ من روعه واخبره ان ذلك من علامات التشافي اساسا"

- العلاج بالطاقة الحيوية:
لكل إنسان معدلات من الطاقة محددة يُولد بها، هذه المعدلات تتعرض للتذبذب ما بين الزيادة والنقصان وذلك حسب العوامل التى يتعرض لها، هذه الطاقة تصل إلى كافة أعضاء الجسم بما فيها الأطراف حيث تسير فى مسارات محددة حتى تصل إلى كافة أعضاء الجسم.
ويكون مستوى هذه الطاقة مسئولاً ومحدداً بشكل رئيسي لحـالة الإنسان الصحية ومقاومته للأمراض ومقدار مناعــة جسده ونشاطه ومدى نجاحــه في عملــه واندماجــه بالمجتمع المحيط به ونجاح علاقاته الاجتماعية.
وقد استطاع العلماء من رؤية مستويات الطاقة التى شاهدوها فى صورة هالات تم تصويرها بواسطة كاميرات لقياس قوتها.
ونقص مقدار الطاقة الحيوية بجسم الإنسان كفيل بأن يعرضه لأمراض نفسية وعضوية شرسة وضعف بجهازه المناعى الذى يضطر إلى حمايته بأخذ الأدوية والعقاقير الكيميائية التى تجنبه حدوث الانتكاسة. من مصادر الطاقة الحيوية لدى الإنسان هون نفسه وطريقة شحنه الذاتى للطاقة بجسده من خلال ما يحصل عليه من الوسط المحيط به، حيث يصدر جسده ذبذبات لها شكل الهالة هذه الهالة تعكس الصحة العضوية والنفسية له، وهنا يقوم المعالج بالطاقة الحيوية بمعرفة حالة الشخص أو العلة التى يعانى منها بدون لمس الجسد، أى أن معرفة العلة تتحدد من شكل الهالة التى تصدرها ذبذبات جسم الإنسان.
لا يمكن رؤية الهالة بالعين المجردة وإنما من خلال أجهزة وكاميرات تبين قوتها .. إلا فى بعض الحالات النادرة مع المتمرسين فى العلاج بالطاقة الحيوية الذين يرون هذه الهالات بالعين المجردة.

أما عن طريقة العلاج بالطاقة الحيوية تتمثل فى وضع المعالج يديه على بعد عدة سنتيمترات من جسد المريض ويقوم بتحريك الكف ببطء مع التركيز ليعرف مكان الخلل في الجسد، وإن وجد مكان الخلل يقوم بإزالة الطاقة السلبية ووضع الطاقة الإيجابية بتقنيات معينة، والعلاج بالطاقة الحيوية باستخدام الكفين يكون عن طريق الكفين فقط ولا يحتاج إلى أدوات أو أجهزة، ولكن هناك بعض الأشياء يمكن أن تضاف للعلاج بالطاقة مثل الكريستال والأحجار الكريمة، فالمعالج يمكنه أن يستخدم الكريستال في إزالة الطاقة السلبية أو وضع الطاقة الإيجابية أو الاثنين معا.

العلاج بالطاقة .. العلاقة بين الطاقة والمادة والجن ؟


- العلاج بالطاقة الكونية:

إن الكون الذى نعيش فيه عبارة عن طاقة ومادة، فالمادة هى الأشياء الملموسة مثل المعادن والماء والذرات أما الطاقة فهى الأشياء غير الملموسة والتى تتمثل فى الضوء والحرارة والصوت وغيرها، وجسم الإنسان مليء بالطاقة المستمدة من الكون أو التى تُعرف باسم الطاقة الكونية التى لا تنضب وإنما تتحول من شكل لآخر.
هذه الطاقة متواجدة فى جسم الإنسان فى صورة طاقة كهربائية، تلك الطاقة تتخذ نمطين: النمط الإيجابى الذى يمد الإنسان بالقوة والنمط السلبى الذى يمده بالسكون والهدوء وتوازن هذان التياران فى الجسم يعنى بقائه فى صحة جيدة على الدوام، أما الاختلال الذى يعنى عدم التوازن بينهما فهو يعنى العلل والاضطرابات الصحية التى يتعرض لها. تستخدم هذه النظرية في تطبيقات علاجية مختلفة تعتمد على معادلة الطاقة في الجسم فمثلا يشير العلماء إلى أن باطن اليد اليمنى يحتوي على تيار الطاقة الإيجابية أما باطن اليد اليسرى فيحتوي على الطاقة السالبة. ولنحصل على معادلة الطاقة بينهما يجب أن ندلك باطن اليدين معاً.
وينطبق ذلك على الرأس فالجزء الخلفى يحتوى على التيار السالب، فإذا شعر الإنسان بصداع عليه بوضع باطن اليد اليمنى "ذات الطاقة الإيجابية " على الجزء الخلفي من الرأس وباطن اليد اليسرى "ذات الطاقة السالبة" على الجزء الأمامي من الرأس مما يعمل على تحريك الطاقة الطبيعية في الرأس ومعادلة الطاقة وبالتالي الشعور بالتحسن .

- العلاج بالطاقة الهرمية:

الشكل الهرمى للأهرامات يُولد نوعاً من الطاقة تؤثر عل جسد الإنسان والتى يُطلق عليها الطاقة الهرمية هذه الطاقة تعمل على إعادة توازن الطاقة وعليها يتم التخلص من المرض.
أكدت الكثير من نتائج الدراسات التى تم التوصل إليها الدراسات حول تأثير الشكل الهرمي في المادة فمثلاً اكتشفوا أن شفرات الحلاقة المستخدمة يمكن أن تعود لحالتها الأولى .. كما أن اللحوم والتفاح والعديد من الفواكه يمكن حفظها فلا تفسد بل تجف وهي موضوعة أسفل بعض الأشكال الهرمية.
أما عن تأثير الطاقة الناتجة عن الشكل الهرمي فى جسم الإنسان فقد توصل العلماء إلى تأثيرها في الخلية الحية داخل جسم الإنسان وفي الجهاز العصبي وكهرباء الجسم، وهي باختصار شديد تعيد التوازن للخلية الحية، فالهرم يخلق مجالا مغناطيسيا له حسابات دقيقة، بالإضافة إلى أن المجال المغناطيسي للأرض، وتقابل المجالين هو الذي يولد الطاقة داخل الهرم، وهذه الطاقة هي التي تحدث تأثيرها في الجزء المصاب في الجسم أو الخلية الحية.


- العلاج بالطاقة عن بعد:

العلاج عن بعد (Distance healing) في حالات كثيرة يتعذر حضور المريض جلسات العلاج المباشرة إلى عيادة الطبيب ويتم العلاج عن بعد بإرسال الطاقة الحيوية العلاجية له فتصله مهما بعدت المسافات، ويتم هذا العلاج بواسطة (الشبكة البينية) الإنترنت، ويكفي ظهور المريض أو مجموعة من المرضى أمام كاميرا الكمبيوتر حتى لو كانوا في الفراش أو فاقدي الوعي، ولعمل جلسات العلاج عن بعد يجب التنسيق مع الطبيب المعالج بالاتصال به تليفونياً أو بالبريد الالكتروني للاتفاق على برنامج الجلسات ومواعيدها وعددها مع إرسال السيرة المرضية والتقارير الطبية والتحاليل والتشخيصات السابقة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماذا يفعل الجن العاشق للفتاة العزباء بالتفصيل

 ماذا يفعل الجن العاشق للفتاة العزباء بالتفصيل  عالم الجان  ومنه المس العاشق وتفاصيل اصابته وانواعه واعراضه بالنسبة للفتاة العزباء وهل يؤذي من تحب وهل يؤثر علي الزواج وماهي احكام الجن العاشق للعزباء وعلاماته وطرق التخلص منه بالرقية الشرعية . الجن العاشق مقدمة لابد منها :- أشارت النُّصوص القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة على وجود الجنِّ، وأنَّهم مخلوقات من خلق الله -سبحانه وتعالى- خلقهم للعبادة كالإنس تمامًا، قال تعالى في سورة الذاريات: {وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ}،[١]وللجنِّ عالمهم الخاص، وحياتهم الخاصة ورُسلهم أيضًا، بعث إليهم رسلًا منهم كما بعث للناس رُسلَه وأنبياءه، قال تعالى في سورة الأنعام: {يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ أَلَمْ يَأْتِكُمْ رُسُلٌ مِّنكُمْ يَقُصُّونَ عَلَيْكُمْ آيَاتِي..}،[٢]فالجان مُنْذَرُون ومحاسبون ومسؤولون أمام الله تعالى، وهم مَخلوقون من نار، قال رسول الله -صلَّى الله عليه وسلَّم-: "خُلِقَتِ الملائكةُ من نُّورٍ، وخلق الجانَّ من مارِجٍ من نارٍ، وخلق آدمَ مِما وُصِفَ لكمْ"،[٣]وهذا المقال سيسلِّط الضوء على أعراض الجن العا

أعراض المس القديم جدا

 أعراض المس القديم جدا ماهي اعراض المس العاشق الدقيم او المس الخاص بالجني العاشق المتعددة وماهي اعراض المس من خدام السحر او عمار المكان او القرين القديم والملازم للشخص ؟ كيف اعرف ان فيني مس او لا؟ اسباب المس الجن للانسان علامات حضور الجن العاشق على جسم أسباب وموانع خروج الجن من جسد المريض اهم اعراض الجن العاشق اعراض الجن العاشق القديم

اعراض المس المنتقم العاشق وعلاجه بالقران

 اعراض المس المنتقم اعراض المس المنتقم العاشق وعلاجه بالقران  الإنتقام هو رغبة ملحة عن الجان وبني الشيطان عموما وهنا عندما يخذل المصاب او المصابة انفسهم فانه قد يعود المس في صورة "مس منتقم" وهنا تتغير الحالة ويبدو الشيطان اكثر شراسة في الهجوم النفسي والروحي والبدني علي المصابين بالمس . كيف نعرف المس المنتقم سواء كان مسا عاديا او مس منتقم عاشق  كثيرا ما يذهب الناس إلى الرقاة المعالجين بشكوى من وجود وقف عن العمل أو وقف عن الزواج أو وقف شيء معين أو مرض جاء وبكاء الأطفال أو عدم الإستقرار فى الدراسة وخاصة عند الإمتحان وخلافة ويظهر للناس أو بعض الناس أن يكون هناك عمل (أو سحر له) فيذهب إلى الرقاة المعالجين وعندما يسأله الراقي المعالج عن بعض الأعراض فما على المعالج إلا أن يقوم بقراءة الرقية على المريض دون أن يتبين ما سبب ذلك إذ بعد القراءة لا يجد شئ ، وممكن أن يقرأ والمريض يزداد تعب بجهله فى معرفة أو العمل بالأذكار النبوية التى تهديه على الصواب لأن الرسول وضع لنا لكل عمل نقوم به فى حياتنا دعاء أو عمل نقوم به لحفاظ على أنفسنا من شر الجن المؤذية ولكن هذا المريض قد أذى الجن بشئ ما ، مثل