التخطي إلى المحتوى الرئيسي

spiritual-gate:علاج الجن العاشق

شيخ مغربي

طرق علاج عالم الجن الشيطاني مس الجن العاشق

العلاج المجاني من المس العاشق

العلاج المجاني من المس العاشق
علاج المس العاشق للعزباء اقوى علاج للمس العاشق علاج المس العاشق نهائيا أفضل طريقة لعلاج المس من الجن وبدون معالج أعراض المس العاشق أشد سورة على المس العاشق اسرع طريقة للتخلص من الجن العاشق علاج الجن العاشق للمتزوجة

هل الجن العاشق يسحر؟ هل الجني العاشق يسحر ؟

 

هل الجن العاشق يسحر؟

هل الجني العاشق يسحر ؟

هل الجن العاشق يسحر,هل الجني العاشق يسحر ,ماهو سحر الجن العاشق ,كيف يسحر الجن العاشق,هل رؤية الجن يطعمك سحر,ماهي طرق سحر الجن العاشق,ماهي انواع الجن العاشق ,الجن العاشق الطيار يسحر,سحر الجن العاشق,هل المس العاشق يسحر,سحر المس العاشق,ماهو سحر المس العاشق,


نعم في حالة انه كان جني من السحرة فالسحرة قبيلة معروفة من قبائل الجن وتتبع عبادة النجوم وهي علي سبع فرق وهم 
عباد الشمس واسمهم افواه الذهب وهم جن يظهرون دوما بملابس صفراء وحلي ذهبية براقة شقر الشعر او حمر الشعور ولون اعينهم دوما ازرق او احمر غمق .

وعباد القمر وهم بني الركاد وبني غنطقوش واتباع الحارث الصغير : وهم جن بيض شفافين جدا لا تكاد تراهم وعندما يتجسدون يظهرون في لون اللبن الحليب او رمادي اللون ببياض وهم يتشكلون دوما في صور شديدة الجمال , وهم سحرة العاسلية الكبار وهم جنس ابليس واعوانه وبنيه .

عبد المريخ بهرام وهم المجوس واغلبهم هنود ويتشكلون بجميع اشكال الهة الهند وهم جن منهم بني دهمان سفاكين الدماء ومنهم بني الاحمر المشهورين باشعال النيران والحرائق .ولونهم ابيض بحمرة او احمر بسواد .

عباد هرمس من جن الفراعنة والمشاشقة الغالبون وهم اتباع فرعون وعباد الهة المصريين القدماء ومساكنهم معلوة واسحارهم شديدة سفلية ملعونة . ويعبدون كوكب عطارد .
لونهم دوما ازرق اللون ويسمون الجن الازرق وهم اشرس انواع الجن وهم الطيارين والفرزدقية .


ومنهم السحرة المغاربة وهم الجن الاخضر اتباع شمهروش والكناوية والحمدشية والميراتوتنيه .ويعبدون كوكب المشتري 
وهم اغلبهم خضر اللون او يتغبشون بين الذهبي والاخضر ويعشقون الموسيقي ويسحرون بالانفاس والاطعام المنامي .


ومنهم الطيارة الزوابعة والتوابع الاربعة البحرية والقبلية والجنوبية والشرقية .ويعبدون كوكب الزهرة 
وهؤلاء جان كلهم طيارين يسكنون في الفضاء بين السماء والارض  ويؤوون الي البحار والجزر الغير مؤهولة السكان او قمم الجبال .ولونهم فضي مغبس بازرق او اسود او نحاسي .
وسحرهم كله فساد ومنهم من يطعم بالمنام فيؤثر في الرحم والولادة وامهم معلومة وهي الجرارة التابعة الكبيرة ام الصبيان ويرمز بام الصبيان الي اولادها الاربعة الكبار .


واخيرا الميامنة وهم الاشهر بين الجان وهم كثيرين جدا واشهرهم السيافة والعبيد السود والميامنة الغواصين اولاد الاسود والترابيين سكان المقابر وبني دهنش سكان الجسور والدناهشة سكان اليمن وعمان ومنهم ميامنة من بني الاحمر وهم علي سبع ضروب ويعبدون كوكب زحل .

وتحت هذة الطوائف الاشهر يدخل 366 قبيلة كلهم عباد للكواكب والاجرام السماوية ومنهم من جمع بين الاديان فتجدهم منهم من تلبس بالمسيحية وادخل عبادته فيها ومنهم من سار باليهودية وادخل عبادته فيها ومنهم من تلبس بالاسلام وادخل عبادته فيها ولهم 35000 الف اله وصنم وليس علي الارض من الجن والشياطين الا وهو منهم او من نسلهم او من اجناسهم .

ولكنهم جميعا يدينون للسبعة الكبار اصحاب الكواكب السبعة والبروج الاثني عشر .

وكل كتب السحرة منهم وهي تعاليمهم وعباداتهم .











تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماذا يفعل الجن العاشق للفتاة العزباء بالتفصيل

 ماذا يفعل الجن العاشق للفتاة العزباء بالتفصيل  عالم الجان  ومنه المس العاشق وتفاصيل اصابته وانواعه واعراضه بالنسبة للفتاة العزباء وهل يؤذي من تحب وهل يؤثر علي الزواج وماهي احكام الجن العاشق للعزباء وعلاماته وطرق التخلص منه بالرقية الشرعية . الجن العاشق مقدمة لابد منها :- أشارت النُّصوص القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة على وجود الجنِّ، وأنَّهم مخلوقات من خلق الله -سبحانه وتعالى- خلقهم للعبادة كالإنس تمامًا، قال تعالى في سورة الذاريات: {وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ}،[١]وللجنِّ عالمهم الخاص، وحياتهم الخاصة ورُسلهم أيضًا، بعث إليهم رسلًا منهم كما بعث للناس رُسلَه وأنبياءه، قال تعالى في سورة الأنعام: {يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ أَلَمْ يَأْتِكُمْ رُسُلٌ مِّنكُمْ يَقُصُّونَ عَلَيْكُمْ آيَاتِي..}،[٢]فالجان مُنْذَرُون ومحاسبون ومسؤولون أمام الله تعالى، وهم مَخلوقون من نار، قال رسول الله -صلَّى الله عليه وسلَّم-: "خُلِقَتِ الملائكةُ من نُّورٍ، وخلق الجانَّ من مارِجٍ من نارٍ، وخلق آدمَ مِما وُصِفَ لكمْ"،[٣]وهذا المقال سيسلِّط الضوء على أعراض الجن العا

أعراض المس القديم جدا

 أعراض المس القديم جدا ماهي اعراض المس العاشق الدقيم او المس الخاص بالجني العاشق المتعددة وماهي اعراض المس من خدام السحر او عمار المكان او القرين القديم والملازم للشخص ؟ كيف اعرف ان فيني مس او لا؟ اسباب المس الجن للانسان علامات حضور الجن العاشق على جسم أسباب وموانع خروج الجن من جسد المريض اهم اعراض الجن العاشق اعراض الجن العاشق القديم

اعراض المس المنتقم العاشق وعلاجه بالقران

 اعراض المس المنتقم اعراض المس المنتقم العاشق وعلاجه بالقران  الإنتقام هو رغبة ملحة عن الجان وبني الشيطان عموما وهنا عندما يخذل المصاب او المصابة انفسهم فانه قد يعود المس في صورة "مس منتقم" وهنا تتغير الحالة ويبدو الشيطان اكثر شراسة في الهجوم النفسي والروحي والبدني علي المصابين بالمس . كيف نعرف المس المنتقم سواء كان مسا عاديا او مس منتقم عاشق  كثيرا ما يذهب الناس إلى الرقاة المعالجين بشكوى من وجود وقف عن العمل أو وقف عن الزواج أو وقف شيء معين أو مرض جاء وبكاء الأطفال أو عدم الإستقرار فى الدراسة وخاصة عند الإمتحان وخلافة ويظهر للناس أو بعض الناس أن يكون هناك عمل (أو سحر له) فيذهب إلى الرقاة المعالجين وعندما يسأله الراقي المعالج عن بعض الأعراض فما على المعالج إلا أن يقوم بقراءة الرقية على المريض دون أن يتبين ما سبب ذلك إذ بعد القراءة لا يجد شئ ، وممكن أن يقرأ والمريض يزداد تعب بجهله فى معرفة أو العمل بالأذكار النبوية التى تهديه على الصواب لأن الرسول وضع لنا لكل عمل نقوم به فى حياتنا دعاء أو عمل نقوم به لحفاظ على أنفسنا من شر الجن المؤذية ولكن هذا المريض قد أذى الجن بشئ ما ، مثل