التخطي إلى المحتوى الرئيسي

spiritual-gate:علاج الجن العاشق

شيخ مغربي

طرق علاج عالم الجن الشيطاني مس الجن العاشق

العلاج المجاني من المس العاشق

العلاج المجاني من المس العاشق
علاج المس العاشق للعزباء اقوى علاج للمس العاشق علاج المس العاشق نهائيا أفضل طريقة لعلاج المس من الجن وبدون معالج أعراض المس العاشق أشد سورة على المس العاشق اسرع طريقة للتخلص من الجن العاشق علاج الجن العاشق للمتزوجة

علامات مجامعة الجن للانس "كاملة بالتفصيل" علامات جماع الجن للانس حلم الجن العاشق بمجامعة المتزوجة . اعراض الجن العاشق لي يجامع بالمنام البنت العزباء . استخدام الحلتيت لمنع مجامعة الجن العاشق

علامات مجامعة الجن للانس

حلم الجن العاشق بمجامعة المتزوجة .

اعراض الجن العاشق لي يجامع بالمنام البنت العزباء .

استخدام الحلتيت لمنع مجامعة "المس العاشق"

علامات مجامعة الجن للانس "كاملة بالتفصيل" علامات جماع الجن للانس حلم الجن العاشق بمجامعة المتزوجة . اعراض الجن العاشق لي يجامع بالمنام البنت العزباء . استخدام الحلتيت لمنع مجامعة الجن العاشق


حلم الجن العاشق بمجامعة المتزوجة .

الحلم بجماع الجن في المنام يرمز إلى الوقوع في بعض المشكلات والأزمات خلال الفترة المقبلة.


  • رؤية الجماع مع الجن في الحلم تدل على وقوع بعض الخسائر للرائي سواء في الماديات أو في الأشخاص، كما أنها علامة تؤول إلى التعرض للفشل والإخفاق.
  • المرأة المتزوجة إذا رأت في حلمها أنها تقيم علاقة حميمة مع الجن فإن ذلك يؤول إلى إصابتها بالفقر وضيق الحال خلال الفترة المقبلة.
  • الرائية التي تنجح في إبعاد الجن عنها وتجعلها لا يعاشرها من الرؤيا التي تدل على تحسن أحوال الرائية والخلاص من أي مشاكل وأزمات تتعرض لها.
  • الحلم بالجماع مع الجن يشير إلى كثرة الابتلاءات والمحن التي تقع فيها الرائية ولا يمكنها الخلاص منها.
  • المرأة المتزوجة التي تشاهد زوجها على الفراش يجامع جنية من الأحلام التي تؤول إلى معرفة الزوج بسيدة أخرى وأنها تسعى إلى أخذه منها وتدمير منزلها والله أعلم.
  • _كما يشير تلبس الجن في المنام للمرأة المتزوجة إلى سيطرة المشاكل على المرأة.

هذا من باب التاويل اما من باب الشرح فانه اعتداء الجن علي السيدة المتزوجة له علامات اخري 
مثل :

رؤية الزوج في المنام يجامعها بعنف وقسوة .

  • رؤي التي تشير الي هجوم الاقاراب بالجماع والمحارم هي من وجود الجن العاشق .
  • الشعور باثار الجماع العادية اي الافرازات والتوسع اكبر دليل علي وجود شيطان متمرد او جني مارد عاتي .
  • يوجد ايضا الرؤية بين الصح والنوم لرجل يعبر خلفك او امامك.
  • الاحساس بلفح الانفاس الشيطانية الحارة وكذلك يتزامن معها رضات زرقاء وبقع بنفسجية ترين فيها اشكال مثل الاختام او الصور الشيطانية وتتميز بوضوح الخاتم او كما يسمونه الوشم الشيطاني .
  • هناك نوع من السحر الاسود اسمه سحر النكاح وهو سحر يعتمد علي الابالسة النكاحين وهؤلاء من شر قبائل الشياطين فهم لهم قدرات اعلي سحرية علي الظهور والتواصل والتاثير في الضحايا ولهم قصصهم بين البشر عبر جميع عصور التاريخ فمن بداية القصص وانه الالهة الاغريقية جامعت اناث البشر الي القصص الواقعية الحاضرة حتي زواج الشيفا الهندي وغيرها والتي تدل علي وجود تواصل خفي ومعاشرة واضحة في كل تلك القصص الحقيقة انها لا تكون بنسب واضحة ولا باثار متماثلة الا في انها متواجدة وتحدث عبر التاريخ القديم والمعاصر علي حد سواء في جميع البيئات واختلاف الثقافات .

ماذا يفعل الجن العاشق للمتزوجة في المنام

ونجد انه مثل مشهوري تلك الابواب الشرية من السحر الاسود يستطيع السحرة بنداء والتوسل والتقرب لتلكم الشياطين المتمردة والتي تاتي علي صفات اما بشكل معين كايقاع الاذي بشخص او انسانة في اي تري انه فلان يجامعها فيكسر راسها مثلا  كنوع من الانتاقع .
الي ان تقدم الضحية المصابة نفسها كقربان شيطاني مقابل ان يتمتع الشيطان بجسدها في ان يتقبل من الساحر او الساحرة انه يصنع بعض الافاعيل مثل الوقيعة او المرض او التفريق او ما شابهه من افعال .
والحمد لله علي انها ليست بالكثيرة المنتشرة ولننظر الي فكرة الاستحواذ الشيطاني في الغرب والشرق اكبر دليل علي وجود تلك الظاهرة في قلب المجتمعات الغربية والامريكية والتي صنعت من الها افلام كلنا نعرفها او شاهدناها عبر وسائل الاعلام المختلفة .
غير انه المس العاشق هو مجرد اسر شيطان او جني لبشرياو بشرية  لاغتصاب هؤلاء الضحايا ايا كانت النية .

استحضار شياطين الجن:

هناك طرق يزعم أنها قادرة على إستحضار شيطانة الجنس Succubus وشيطان الجنس Incubusالمعروفان في الأساطير الأوروبية تحديداً ، ومن هذه الطرق درج استخدام ممارسة سحرية حيث كان لها شعبية واضحة آنذاك بين أوساط أتباع الطوائف ورغم شيوع هذه الممارسة إلا أن هناك نسخ متنوعة عنها تختلف عن بعضها باسم الشيطان الذي يدعوه الشخص ، ومن بين هذه الأسماء "ليليتو" و "ليليم" على سبيل المثال ، وأغلب تلك التعويذات تتطلب معرفة اسم الشيطان المناسب.

ومن طرق الإستحضار نوضح الطريقة التالية فقط من باب العلم في فنون الشعوذة وليس من باب العمل بها أو تجربتها ، إذ لا يتحمل مسؤولية عواقب هذه الطريقة سوى الشخص الذي يجربها بعد أن يؤمن بفعاليتها ، فالإيمان بشيء يمنح هذا الشيء قوة وهيمنة على الشخص المؤمن به ولهذا نحذر من تجربتها رغم أننا نتشكك بفعاليتها ولا نتبنى أي كلمة أو تعليمة منها فهي تعليمات المشعوذين ، ومن الجدير بالذكر أن الدين يحذر من استدعاء الشياطين لكي لا تكون إرادة البشر تحت تصرفهم ولكي لا تحرفهم عن ما أمر به الله:

خطوات الإستحضار المزعومة

1- لا تقوم بهذه الطريقة إلا عندما يكتمل القمرحيث يكون الوقت مناسباً جداً.

2- قم برسم دائرة على الأرض بقطعة من الطبشور الأبيض وخذ 3 (أو 5) شموع سوداء وضعهم على مسافات متساوية على محيط الدائرة.

3- خارج الدائرة ارسم طلاسم التحصين بنفس عدد الشموع واجعلها من حولك

4- أيضاً وإن كان ممكناً ارسم دائرة خارجية واجعل فيها خصلاً من أعشاب التحصين الممزوجة مع بعضها.

5- إهدأ واسترخي وضع نفسك في المركز.

6- حاول تصور أن الدائرة من حولك تحميك وتعزلك عن بقية المنزل وهذا أمر أساسي.

7- حالما تفعل ما ذكر آنفاً ثم أشعل الشموع.

8- ضع جسمك في وضع النجمة (ذراعان ممدودتان بشكل مستقيم وساقان متباعدان)

9- قم بدعوة شيطانة الجنس (سكيوبس) ، وهي مفضلة على دعوة شيطان الجنس الذكر لأنها لها طبيعة مختلفة (جنس ناعم وأقل شراسة وأقل خطراً حسب ما يزعم) .

10- حاول أن تحس بها وهي تدخل إلى الدائرة واشعر بقوتها وحاول أن تحس بها وهي تندمج مع جسدك بشكل كامل أو جزئي ومن ثم ستتمكن من مضاجعتها.

سيكون من السهل استحضار شيطانة الجنس Succubus وصرفها بالمقارنة مع شيطان الجنس الذكر Incubus، لذلك يفضل إستحضار الشيطان الذكر Incubus فقط بعد عدد من المحاولات الناجحة في إستحضار وصرف الشيطانة الأنثى Succubus

اساطير عن مخلوقات شبقة للجنس:

أتت المجتمعات بجملة من أساطير تبعاً للثقافات السائدة تدور حول مخلوقات شبقة للجنس واشهرهم 10 نذكرهم كالاتى :

1 - بوبوباوا

تعنى كلمة (بوبوباوا) في اللغة السواحلية (لغة منتشرة في بلدان القرن الإفريقي كالصومال) الخفاش المجنح

حيث قيل أن هناك مخلوقاً كبير الحجم شبيه بالخفاش لكنه بعين واحدة ولديه عضو ذكري ضخم جداً ، وقيل أنه يلاحق الرجال والنساء في زنجبار والجزر المحيطة بها وفي أرجاء من أفريقيا.

ومع أن (بوبوباوا) بحسب التراث الشعبي قادر على تغيير شكله إلا أنه غالباً ما يأخذ هيئة الإنسان أو الحيوان وهو يزور المنازل في الليل عادة ، ولا يميز في ممارساته الجنسية بين رجل وامرأة و وطفل ، وغالباً ما يعتدي جنسياً على جميع أفراد العائلة في المنزل قبل أن يتركه ليهجم على منزل آخر ، ويهدد (بوبوباوا) ضحاياه من مغبة الإبلاغ عنه أو عن اعتداءاته لئلا يعاود الكرة معهم أو يتحمل ضحاياه عواقب ذلك.

ويزعم أن أول ظهور لـ (بوبوباوا) كان في جزيرة (بيمبا) في عام 1965 ، وقد أبلغ مؤخراً عن مشاهدات في عام 2007 .

وهناك عدة نظريات مختلفة حول منشأ (بوبوباوا). إذ يقول البعض أنها روح غاضبة استحضرها أحد " الشيوخ " ليثأر من جيرانه.

وفي عام 2007 ، حقق الباحث (بنيامين رادفورد ) عن (بوبوباوا) فوجد أن جذور الفكرة تعود إلى الحقبة الإسلامية الماضية، ويقول ( رادفورد ) بهذا الخصوص : " قيل أن حمل القرآن الكريم أو تلاوته يبقي ( بوبوباوا ) بعيدأً في الخليج على نحو مشابه لما قيل في المعتقد المسيحي من حيث أن الكتاب المقدس يبعد الشياطين ".

ويجادل آخرون (ربما كانت نظرتهم أكثر واقعية) بأن (بوبوباوا) هي مجرد ذاكرة إجتماعية لها صلة بأهوال زمن العبودية. وربما كان لفكرة (بوبوباوا) دور تلعبه بخصوص الممارسة الجنسية المثلية لأن تلك الممارسة تعتبر محظورة في زنجبار.

2 - تراوكو و فيورا

(شيلوئيه) هي جزيرة تقع قبالة جنوب (شيلي) حيث قيل أنها موطن مخلوق يدعى (تراوكو ) وهو قزم قوي جنسياً له القدرة على شل النساء بنظرة منه قبل أن يمارس الجنس معهن، و يوصف (تراوكو) على أنه قبيح المنظر ويشبه العفريت ، وغالباً ما يرتدي قبعة وبدلة وقدميه كجذوع الأشجار وقيل أنه يتواصل من خلال سلسلة من الهمهمات شبيهة بصوت الخنزير.

وتشير بعض التقارير إلى أن (تراوكو) لا يحتاج لمجامعة ضحيته ، وأنه يمكن له أن يحبلها ( يجعلها حاملاً ) بنظرته المحدقة ، وفي كثير من الأحيان وحينما تصبح المرأة العزباء حاملاً في جزيرة (شيلوئيه) يفترض الناس أن (تراوكو) هو الأب حيث لا تلام المرأة على ما حصل لأن سحر (تراوكو) لا يقاوم من قبل النساء.

(فيورا) هي زوجة (تراوكو) وقيل أيضاً أنها قزم قبيحة لها القدرة على التسبب بالمرض بتعويذة منها ضد كل من يرفض المباشرة في الجنس معها، وأنفاسها كريهة جداً ، ويمكن لها أن تسبب ندبات على جسم الإنسان وأن تجعل الحيوانات عرجاء ، وعلى الرغم من مظهرها فيقال أنها لا تُقاوم من قبل الرجال عموماً ، لكنها بعد أن تقوم بالجماع معهم تصيبهم بالجنون.

3 - سكيوبس و إنكيوبس

ربما كانا أكثر شياطين الجنس شهرة ، تعتبر سكيوبس Succubus شيطاناً من جنس الأنثى تأخذ شكل الفاتنة الجذابة بهدف إغواء الرجال ويعتقد عموماً أن أسطورة (سكيوبس) جاءت نتيجة الإنشغال بمسائل الخطيئة في القرون الوسطى في أوروبا خاصة المتعلقة بخطايا الجنس لدى النساء.

وهناك أيضاً نسخة ذكرية عن (سكيوبس) وتدعى (إنكيوبس ) Incubus ومثل نظيره الأنثوي يقوم (إنكيوبس ) باستنزاف قوة وطاقة الحياة من ضحاياه ، وعلى عكس (سكيوبس) سيقوم (إنكيوبس ) بتلقيح ضحاياه ومن ثم تحمل الضحية منه جنيناً حتى يأتي موعد الولادة فيخرج طفلاً لا نبض فيه ولا يمكنه التنفس ووحتى عندما يصل الطفل إلى عمر 7 سنوات سيتصرف بشكل طبيعي وسيكون جذاباً وذكياً جداً .

ووفقاً لبعض الأساطير يعتقد أن الساحر (ميرلين أمبروسيوس) هو نتاج أب شيطان (إنكيوبس) وأم أنسية ، وللعلم فأن (ميرلين ) شخصية أسطورية تلقب دائمأً بـ " العصا السحرية" وأول ما ظهرت في عام 1136 للميلاد في كتاب الكاهن جيفري من (مونماوث) وهو من أبرز المؤرخين للتاريخ البريطاني وحمل الكتاب عنوان "تاريخ ملوك بريطانيا" Historia Regum Britanniae وقيل أن (ميرلين) كان يمارس السحر ويقدم مشورته إلى الملك البريطاني .

يعتقد الكثيرون أن كائنات (إنكيوبس ) على الأرجح جاءت بمثابة كبش فداء لتبرير الإغتصاب والاعتداء الجنسي حيث سيكون من السهل على الضحية والمغتصب (على الأرجح ) تفسير الإعتداء على أنه خارق للطبيعة عوضاً عن مواجهة الحقيقة.

4 - إنكانتادو

في البرازيل ، في الغابات المطيرة في حوض الأمازون كان يعتقد أن دلفين نهر (بوتو) يملك قوى تمكنه من تغيير شكله ، فبوسعه التحول إلى رجل جذاب ووسيم جداً يسمى (إنكانتادو )، ثم يغوي النساء ويرجع بهن إلى النهر ليستعيد شكل الدلفين ويحبلهن ، والنساء الشابات في المنطقة يشعرن بالقلق اتجاه أي رجل يرتدي قبعة لأنه وفقاً للأسطورة فإن (إنكانتادو ) يرتدي دائماً قبعة ليغطي ثقب التنفس ( كما في فتحة تنفس الحوت) ، ومع ذلك يعتبر قتل دلافين (بوتو) النهرية في أنحاء كثيرة من البرازيل فألاً سيئاً بحجة أن قتل أحدهم أو حتى مجرد النظر إليهم بالعين يؤدي إلى معاناة من الكوابيس المستمرة لبقية العمر.

5 - أردات ليلي

يتحدث التراث اليهودي عن ( ليلو ) وهو شيطان يزور النساء خلال نومهم حيث تدعى نسخته الأنثوية (ليلين) ، كان الإعتقاد بهذين الشيطانين يمثل مصدر قلق خاصة بالنسبة للأمهات لما عرف عنهما من خطف للأطفال وعلى نحو مشابه هناك في التراث العربي كائن يطلق عليه " أم الصبيان " أو "القرينة " أو التابعة من الجن والتي تتسلط على المرأة الحامل فتسقط لها حملها .

وفي التراث اليهودي هناك إعتقاد آخر بوجود شيطانة تدعى ( أردات ليلي ) من صنف الـ (سكيوبس) وهي تزور الرجال ليلاً لتضمن استمرار بقاء النسل الشيطاني وبالمقابل هناك شيطان من من صنف (إنكيوبس ) يدعى ( إيردو ليلي) وهو يزور الإنسيات ليضمن إنتاج ذريته، إقرأ عن ليليث للمزيد من المعلومات .

6 - ليديرك

يقال أن مخلوقاً يعيش في المناطق الشمالية من المجر يدعى (ليدريك) أو (لودفيرك) أو (لوسفير) أو (أوردوغ) وذلك تبعاً للغة المنطقة ، وهو يفقس من أول بيضة لدجاجة سوداء ، ويقال أنه في كثير من الأحيان يختبأ في جيوب الناس ويدخل إلى ضحاياه في المنازل من خلال ثقب المفتاح وحينما تتسنى له الفرصة في الدخول يحول شكله إلى إنسان وغالباً ما يأخذ هيئة أحد الأقارب المتوفين أمام الضحية المستهدفة ثم يغتصبها وينشر قذارة في البيت قبل مغادرته ، وتقول بعض التقارير أن (ليديرك ) يصبح ملازماً لضحاياه فلا يفارقهم أبدأً وتقول أنه يمكن طرد (ليديرك) إما من خلال إلصاقه داخل ثقب في شجرة أو من خلال إقناعه بتنفيذ مهمة مستحيلة مثل حمل الماء في دلو مليء بالثقوب.

ومن الشائع (حتى يومنا هذا) قيام الأطفال في المجر بتزيين البيض المأخوذ من دجاجة سوداء (في عيد الفصح) أو ترك البيض على أعتاب المنازل لكي تتسبب بالأذى بحسب الأسطورة المذكورة.

7 - أورانغ منياك

خلال السنوات العشر منذ عام 1960 تعرض عدد كبير من الفتيات للإغتصاب في عدد من البلدات في ماليزيا حيث وصفن المعتدي على أنه رجل عار ومغطى بالنفط من رأسه حتى أصابع قدميه وقال البعض آنذاك أنه (أورانغ منياك ) ويمكنه التخفي أمام الفتيات اللواتي فقدن عذريتهن وأعقب ذلك حالة من الذعر الشامل ، فبدأ عدد من الفتيات في المنطقة بارتداء ملابس تفوح منها رائحة عرق قوية ونتنة عسى أن يحسبهن (أورانغ منياك ) ذكوراً فيتركهن بحالهن.

وتكهن البعض بأن (أورانغ منياك ) هو رجل عادي في الواقع ولكنه يغطي نفسه بالنفط لتمويه نفسه مع حلول الليل وأيضاً لكي يجعل جلده زلقاً وليس من اسهل إمساكه ، ومع ذلك استمرت مشاهدات " الرجل الزيتي" لعقود من الزمن كان آخرها في عام 2005.

8- ألب

يرجع منشأ هذه الأسطورة إلى التراث الشعبي الألماني والتيوتوني ، حيث يزعم أن هناك مخلوقاً صغيراً يشبه القزم يدعى ( ألب ) قيل أنه يتسلق على صدر الضحية النائمة ثم يتحول الى دخان خفيف ليدخل الجسم من خلال الفتحات ، إما عن طريق الفم أو الأنف أو المهبل، وعندما يتسنى له الدخول يتمكن من التحكم في أحلام الضحية فيصنع لها الكوابيس المفزعة ، وهناك تقارير أبلغ عنها الضحايا عن شعورهم بتقطع الأنفاس لدى استيقاظهم. وقد يكون هذا تفسير مبكر ( مع أنه أسطوري) لحالة توقف التنفس المعروفة بـ Sleep Apnea أثناء النوم ولإضطرابات النوم الأخرى.

9 -الساقطون من الملائكة

وفقاً لما ورد في التوراة كان النيفيليم Nephilim عرقاً من العمالقة ( العماليق ) نتج عن مضاجعات جنسية حصلت بين الساقطين من الملائكة والإنسيات من البشر ، وتعني كلمة نيفيليم في اللغة العبرية "الساقطون" ، و ورد في العهد القديم من الكتاب المقدس :

" 4 كان في الارض طغاة في تلك الايام. وبعد ذلك ايضاً اذ دخل بنو الله على بنات الناس وولدن لهم اولادا.هؤلاء هم الجبابرة الذين منذ الدهر ذوو اسم " (التكوين - 6)

بدأت قصة العماليق مع قصة ( شيمهازاو ) وهو ملاك رفيع الرتبة قاد مجموعة من الملائكة إلى الأرض ليعلم البشر كيف يكونوا صالحين وتزعم الأسطورة أنه على مدى عدة قرون مضت كانت الملائكة تتوق توقاً شديداً للإنسيات من البشر وفي نهاية المطاف تزاوجت معها لينتج العماليق وقيل أن هذا الاتحاد الآثم قد غرس بذرة الشر في العماليق مما جعلهم يقترفون الخطايا الكبرى وكان الرب ( وفقاً للمعتقد اليهودي ) في غاية الاشمئزاز من وجود العماليق إلى درجة أنه أمر الملاك جبريل بإشعال حرب أهلية بين العماليق أدت في النهاية إلى انقراضهم.

وقد كان العرب في الجاهلية يقولون: " الملائكة بنات الله وأمهاتهم بنات سروات الجن "، أي أشراف الجن، وهذا القول مناف للإيمان وكفر في المعتقد الإسلامي. ومن الجدير بالذكر أن الملائكة في المعتقد الإسلامي لا يمكن لها أن تعصي أوامر الله فهي لا تسقط من السماء كما أنها مخلوقات لا جنس لها (سواء ذكورة أو أنوثة) على عكس البشر لذلك لا يمكن لها أن تمارس الجنس مع البشر حتى لو افترضنا أن لديها رغبة بذلك ، والملائكة أيضاً ليست بنو الله أو بناته، مع أنها قد تتشكل بصور بني آدم فتظهر بشكل ذكوري ولا تتشكل بصور الإناث،

10 - المخلوقات الفضائية

يعتبر البعض الجنس مع المخلوقات الفضائية نسخة عصرية عن أسطورة سكيوبس وإنكيوبس القديمة ، إذ يوجد عدد كبير من حالات الإختطاف المزعومة من قبل المخلوقات تضمن العديد منها ممارسات جنسية وتشير بعض التقارير إلى حالات استخدمت فيها مسابر شرجية بعنوة ، وآخرون تحدثوا عن إتحاد جنسي مع المخلوقات أنفسهم .

ومثال على ذلك (باميلا ستونبروك) مغنية الجاز البالغة من العمر 52 عاماً والتي ادعت ممارسة الجنس مع مخلوق غريب شبيه بالزواحف يبلغ طول قامته 1.75 متر ، وتقول بهذا الخصوص : " لم يشبه لقائي الجنسي الاول مع المخلوق أي لقاء جنسي اختبرته ، كان قوياً وممتعاً ، وبدون تشبيه كان أضخم من معظم الرجال ، أتذكر بالضبط كيف أحسست حينما رأيته لأول مرة ، استيقظت من نومي لأجد نفسي منغمسة في ممارسة الحب مع من بدا لي كإله أغريقي ، في البداية اعتقدت أنه حلم جنسي أو إحتلام ، لكن الجنس كان قوياً جداً إلى درجة أنني أغمضت عيناي وغمرني شعور كبير من الراحة مع هذا المخلوق المجهول، في المرة التالية فتحت عيناي فتحول إلى كائن زاحف ذو جلد حرشفي ويشبه جلد الثعبان ، ثم أدركت أنني كنت أمارس مع مخلوق غريب له القدرة على تغيير شكله وعندما لاحظ خوفي اختفى ، كنا دائماً مع بعض وأحب أحدنا الآخر ، كانت نشوة الجماع قوية ، وعندما أخبر الرجال عن تجربتي يجدون صعوبة في فهم ذلك " .

ويوجد عدد لا يحصى من تلك القصص التي تنطوي على ممارسة الجنس بين البشر والمخلوقات المزعومة.

- في عام 1957 ادعى البرازيلي (أنطونيو فيلاس بواس) اأنه اختطف من قبل المخلوقات ووضع في غرفة مع امرأة جميلة شقراء وتم إجباره على الممارسة الجنسية معها ،

- كذلك ادعى ( هوارد منغر ) أنه على علاقة جنسية منتظمة مع (مارلا) وهي امرأة جميلة شقراء من الفضاء الخارجي ادعت أن عمرها 500 سنة !

- وفي عام 1970 ادعت فتاة بعمر 19 عاماً في ولاية كاليفورنيا أنها تعرضت للإغتصاب الجماعي من قبل 6 من المخلوقات الزرقاء البشرة والعنكبوتية الأقدام وذلك بعد مشاهدتها لهبوط مركبتهم الفضائية 

أساطير الإغواء والموت

لا يختلف الموروث الشعبي في المجتمعات العربية في أساطيره عن ما ذكر آنفاً وإن كانت مرتكزة على ثنائية الإغواء الجنسي والموت في بنائها أكثر من مجرد الإتصال الجنسي الغير مميت ، وهي أساطير تتمحور عادة حول مخلوقات أنثوية من الجن تغوي ضحاياها من ذكور البشر لكي تفتك بهم كما في أسطورة بغلة المقبرة أو الروضة أو أم الدويس من تراث الخليج العربي أو عيشة قنديشة من تراث المغرب.

- وفي اليابان نجد أسطورة كوشيساكي أونا (ذات الفم الممزق) وأسطورة بيولوف الإسكندنافية ، وفي أسطورة البانشي الأسكتلندية لا يختلف الأمر كثيراً فهي أيضاً امرأة فاتنة جداً وتنذر بالموت المحتم.

وأخيراً ... نظراً لغرابة طبيعة مزاعم الممارسة الجنسية مع مخلوقات خفية والإفتقار إلى وجود أدلة على وجه العموم فإن معظم الناس ترفض مثل تلك التقارير ، ويرجح البعض أن تلك المزاعم أتت نتيجة لحاجة نفسية دفينة لدى أصحاب هذه التجارب.

اعراض وعلامات المس العاشق لي يجامع باالمنام النساء والرجال 

  • هذا النوع من المس تكون له أحيانا بعض الأعراض :
  • فمن أعراضه أن يكثر مع المعشوق الاحتلام في اليقظة والمنام ليلا ونهارا
  • وقد يشعر المعشوق بمن يتابعه ويحتضنه دون أن يراه
  • وقد يسلب الإرادة فلا يستطيع على الحركة أو صراخ ويشعر بمن يعاشره (اغتصاب) وهو مستيقظ غير نائم *وربما يشعر بأن شيئا ما يثير شهوته حتى يقذف وهو مستيقظ وفي كامل وعيه
  • أما في الحلم تتم المعاشرة كاملة وإذا ما فرغ من حلمه واستيقظ وجد نفسه متعبا وكأن الأمر حقيقة
  • وقد يصاب المريض بالنعاس في أي وقت في العمل أو في المدرسة ويحتلم..
  • معاشرة الجن قد تكون في معظمها من قبل شخص بصفة وهيئة معينة ، أما الاحتلام فلا يشترط ذلك .
  • يكثر معاشرة الجن للإنس وبخاصة للنساء أثناء أوقات العذر الشرعي ( الحيض والنفاس ) أما الاحتلام فلا يتعلق بوقت أو زمان أو مكان معين.
  • معاشرة الجن للإنس تكون كـأنها واقعة في الحقيقة ، ويشعر بها الإنسان كواقع عملي فعلي ، وهذا لا يتوفر في الاحتلام إلا الشعور والإحساس فقط.
  • معاشرة الجن تأخذ وقتاً طويلاً وكأنما هو الواقع الفعلي للمعاشرة بين الرجل والمرأة ، أما الاحتلام فلا يكون إلا للحظات فقط 
  • معاشرة الجن تشعر الحالة المرضية بإرهاق وتعب نتيجة المعاشرة ، بخلاف الاحتلام الذي لا يتوفر فيه مثل هذا الأمر مطلقاً 
  • معاشرة الجن تشعر الحالة المرضية بالحركة والتقلب كما هو الواقع العملي للمعاشرة الزوجية ، وهذا لا يتوفر في الاحتلام على الاطلاق .
  • معاشرة الجن تشعر الحالة المرضية في كثير من الأوقات بالشبق الجنسي كي تتوفر الظروف الملائمة للجني العاشق من السيطرة على الحالة المرضية والنيل منها في هذا الجانب.
  • معاشرة الجن لا تشعر الحالة المرضية بأية ميول إلى الزوج أو معاشرته مع توفر الشبق المذكور في النقطة السابقة ، مع التأكد من أن الحالة المرضية تعاني من الاقتران الشيطاني في الأصل.
  • شعور الحالة المرضية في كثير من الأوقات بمن يتابعها أو يتلمس جسدها ، وهذا من الأعراض الخارجية التي تدل على العشق ، وهذا لا يتوفر مطلقاً في مسألة الاحتلام.

كلام ابن القيم عن المس العاشق لي يجامع الانس .

قول ابن القيم:

(فإذا ما تمكن عاشق الجن من الإنسي يجعله يحب الوحدة والانطواء والعزلة وتجده شارد الذهن وإذا كان الرجل خاطبا أو المرأة مخطوبة ترفض الزواج وأعرف امرأة كلما تقدم أحد ليخطبها تتعب جسديا ونفسيا وربما تصرفت كالمجانين حتى يتراجع الخاطب عن خطبتها..ويتحدث الخبيث على لسانها ويقول:

لن أتركها تتزوج لأنها زوجتي!!!!

وقد يصاب الإنسي ببعض الأمراض مثل الخفقان والآلام في القلب لأن الشيطان العاشق في الغالب يسكن قريبا من القلب أو العينين وقد يصاب المعشوق بالكسل والخمول وكثرة النوم وأحيانا إذا كان المصاب رجلا فتجده يكره النساء عموما والعكس إذا كانت المصابة امرأة وإذا كان الإنسان متزوجا قد يربطه الشيطان فيجعله يكره معاشرة زوجه وإذا عاشر لا يجد لذة في الجماع ويتسبب في كثير من المشاكل بين الزوجين لأن الشيطان يرى أن الإنسان المعشوق ملك له وحده وكثيرا ما يصرع أو يتعب المعشوق في حالة الغضب الشديد وفي بعض الحالات يمر الإنسي بمرحلة من العذاب بسبب عشق الجن له ولا يعلم مدى هذه المعاناة إلا من جربها ومن لا يزال يعانيها.

حقيقة التناكح بين الإنس والجن:

  • أخرج القرطبي في تفسيره عن مجاهد قال:
  • إذا جامع الرجل ولم يُسَمّ انطوى الجانّ على إحْلِيله فجامع معه فذلك قوله تعالى:
  • }لَمْ يَطْمِثْهُنّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلاَ جَآنّ{ .
  • وروي من حديث عائشة قالت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
  • )إن فيكم مُغَرّبين
  • قلت: يا رسول الله وما المغربون؟
  • قال:الذين يشترك فيهم الجن)
  • قال الهروِي:
  • (سموا مغربين لأنه دخل فيهم عرق غريب وكانت بلقيس ملكة سبأ أحد أبويها من الجن..
  • والجن ثلاثة أصناف : فصنف يطير في الهواء وصنف حيات وكلاب وصنف يحلون ويظعنون)
  • يقول ابن القيم:
  • (الجن مخلوق له جسم رقيق لطيف..يدخل بإذن الله جسم الإنسان ويقترن به..والنكاح بين هذا النوع من الجن وبين الإنس يتم بطريق الإثارة والتهيج من الجن إلى الإنس في موضع الإثارة العظمى بفرج الإنسي ذكرا أو أنثى..
  • وهذا التناكح لا يترتب عليه هتك غشاء البكارة ولا ينجم عنه حمل لأنه لا يعدو إثارة وتهيج في موضع العفة للفتاة الإنسية حتى تفرز وتقذف ماءها هي لا ماء الجني الذي أثارها..ولكن قد يثير الشيطان الشهوة عند المرأة حتى أنها تهتك بكارتها بإصبعها أو أي آلة أخرى..
  • وكذلك إذا اقترنت الجنية الأنثى برجل من الإنس فإن النكاح بينهما في صورة إثارة واحتكاك في موضع الإثارة مناما فيستيقظ الرجل بعد أن يكون قد أمنى ..
  • وهو مثل الاحتلام بالضبط..لكن إذا تجسم وتجسد الجني أي تحول إلى جسم مادي فإنه يصير مثل الإنسان تماما لأنه تحكمه الصورة وفي هذه الحالة يصير الجني ذكرا كان أو أنثى مثل الإنسي تماما ويحدث بينه وبين الإنسان التناكح والتناسل والذرية..وفي هذه الحالة تأخذ شكل وصفات وخصائص الإنسان الكامل..)
  • وقد أجمع العلماء على أن زواج الجن من الإنس حرام ولو وافق الإنسي..لقوله تعالى:
  • }وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لّتَسْكُنُوَاْ إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مّوَدّةً وَرَحْمَةً إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَاتٍ لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُون{[سورة الروم:21].
  • وعلى هذا مناكحة الجن للإنس على أربعة أشكال :
  • 1- الاحتلام : وهذا لا يكون إلا في المنام وهو معلوم يوجب الغسل
  • 2- الاستمتاع المنامي : يستمتع الجان بالإنسان في المنام بغير شعور الإنسان ولا يكون معه إنزال
  • 3- المعاشرة الخفية : وهي أن يشعر الإنسان بمن يجامعه وهو في كامل وعيه ولا يستطيع رده.
  • 4- التشكل : يتشكل الجان على صورة إنسان وتكون المعاشرة طبيعية كما هو حاصل بين الإنس .

استخدام الحلتيت لمنع مجامعة "المس العاشق"

 زيت زيتون نضع فيه حلتيت ونضعها في حمام مائي ساخن ونحرك وبعدين نقرا يس والصافات والله الشافي المعافي هذي طريقة للمس العاشق.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماذا يفعل الجن العاشق للفتاة العزباء بالتفصيل

 ماذا يفعل الجن العاشق للفتاة العزباء بالتفصيل  عالم الجان  ومنه المس العاشق وتفاصيل اصابته وانواعه واعراضه بالنسبة للفتاة العزباء وهل يؤذي من تحب وهل يؤثر علي الزواج وماهي احكام الجن العاشق للعزباء وعلاماته وطرق التخلص منه بالرقية الشرعية . الجن العاشق مقدمة لابد منها :- أشارت النُّصوص القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة على وجود الجنِّ، وأنَّهم مخلوقات من خلق الله -سبحانه وتعالى- خلقهم للعبادة كالإنس تمامًا، قال تعالى في سورة الذاريات: {وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ}،[١]وللجنِّ عالمهم الخاص، وحياتهم الخاصة ورُسلهم أيضًا، بعث إليهم رسلًا منهم كما بعث للناس رُسلَه وأنبياءه، قال تعالى في سورة الأنعام: {يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ أَلَمْ يَأْتِكُمْ رُسُلٌ مِّنكُمْ يَقُصُّونَ عَلَيْكُمْ آيَاتِي..}،[٢]فالجان مُنْذَرُون ومحاسبون ومسؤولون أمام الله تعالى، وهم مَخلوقون من نار، قال رسول الله -صلَّى الله عليه وسلَّم-: "خُلِقَتِ الملائكةُ من نُّورٍ، وخلق الجانَّ من مارِجٍ من نارٍ، وخلق آدمَ مِما وُصِفَ لكمْ"،[٣]وهذا المقال سيسلِّط الضوء على أعراض الجن العا

أعراض المس القديم جدا

 أعراض المس القديم جدا ماهي اعراض المس العاشق الدقيم او المس الخاص بالجني العاشق المتعددة وماهي اعراض المس من خدام السحر او عمار المكان او القرين القديم والملازم للشخص ؟ كيف اعرف ان فيني مس او لا؟ اسباب المس الجن للانسان علامات حضور الجن العاشق على جسم أسباب وموانع خروج الجن من جسد المريض اهم اعراض الجن العاشق اعراض الجن العاشق القديم

اعراض المس المنتقم العاشق وعلاجه بالقران

 اعراض المس المنتقم اعراض المس المنتقم العاشق وعلاجه بالقران  الإنتقام هو رغبة ملحة عن الجان وبني الشيطان عموما وهنا عندما يخذل المصاب او المصابة انفسهم فانه قد يعود المس في صورة "مس منتقم" وهنا تتغير الحالة ويبدو الشيطان اكثر شراسة في الهجوم النفسي والروحي والبدني علي المصابين بالمس . كيف نعرف المس المنتقم سواء كان مسا عاديا او مس منتقم عاشق  كثيرا ما يذهب الناس إلى الرقاة المعالجين بشكوى من وجود وقف عن العمل أو وقف عن الزواج أو وقف شيء معين أو مرض جاء وبكاء الأطفال أو عدم الإستقرار فى الدراسة وخاصة عند الإمتحان وخلافة ويظهر للناس أو بعض الناس أن يكون هناك عمل (أو سحر له) فيذهب إلى الرقاة المعالجين وعندما يسأله الراقي المعالج عن بعض الأعراض فما على المعالج إلا أن يقوم بقراءة الرقية على المريض دون أن يتبين ما سبب ذلك إذ بعد القراءة لا يجد شئ ، وممكن أن يقرأ والمريض يزداد تعب بجهله فى معرفة أو العمل بالأذكار النبوية التى تهديه على الصواب لأن الرسول وضع لنا لكل عمل نقوم به فى حياتنا دعاء أو عمل نقوم به لحفاظ على أنفسنا من شر الجن المؤذية ولكن هذا المريض قد أذى الجن بشئ ما ، مثل